مجلس الزمالك يؤكد احترامه للأندية التى يفاوض لاعبيها

الأحد، 18 مايو 2014 03:25 م
مجلس الزمالك يؤكد احترامه للأندية التى يفاوض لاعبيها مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق
أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بياناً حول تعاقد إدارة النادى مع لاعبين جدد، موضحاً فيه أن النادى يحترم جميع الأندية، ولن يفاوض لاعبين إلا بعد استئذان الأندية نهاية الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الممتاز.

وهذا نص البيان:





اقرأ ايضا..

بركات عن التمثيل مع “هيفاء”: “الفرصة مش هتيجى”

بالصور.. أتليتيكو يُنهى عصر القبضة المزدوجة لقطبى الكرة الإسبانية على الليجا.. ويصعد للقمة على حساب العملاقين

بالفيديو.. كوينكا يرد على إساءة جماهير البرسا بإشارة “بذيئة”

بالفيديو.. حراس مرمى إنجلترا يستعرضون مهاراتهم بالتدريب

بالفيديو والصور.. رقص شعبى فى احتفال السالمية الكويتى بدرع الكاراتيه

بالصور…وزير الرياضة يزور الملاعب الفرعية للمصرى البورسعيدى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة