"ماذا نريد من الرئيس القادم؟" ندوة بنقابة الأطباء الثلاثاء المقبل

الأحد، 18 مايو 2014 02:19 م
"ماذا نريد من الرئيس القادم؟" ندوة بنقابة الأطباء الثلاثاء المقبل نقابة الأطباء

كتب وليد عبد السلام
تنظم نقابة الأطباء الثلاثاء المقبل ندوة بعنوان "ماذا نريد من الرئيس القادم ؟"، لمناقشة أهم متطلبات القطاع الصحى فى الفترة المقبلة.

وقالت نقابة الأطباء فى بيان لها اليوم، إنها تواصلت مع حملتى المشير عبد الفتاح السيسى، وحمدين صباحى، المرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك لحضور مندوب عن كل حملة فعاليات الندوة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة