قطع مياه الشرب عن قرى منيا القمح 3 أيام بدءاً من الغد

الأحد، 18 مايو 2014 03:38 م
قطع مياه الشرب عن قرى منيا القمح 3 أيام بدءاً من الغد سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية عن قطع مياه الشرب عن 4 قرى وتوابعهم بمركز منيا القمح لمدة 3 أيام ابتداء من غدا الاثنين بسبب أعمال إصلاح.

وناشدت الشركة المستشفيات العامة والمراكز الطبية والمخابز والمدارس والمعاهد والمواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه.

وأوضحت أنه سيتم قطع المياه عن قرى ميت بشار وتوابعها والنعمامة توابعها والأعراس توابعها والحمدية توابعها نظر لقيامة الشركة بتغير محبس قطرة 500 ملى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة