التقت عدسة "اليوم السابع" عم "على"، جناينى مبادرة الجزيرة الوسطى بشارع زهراء المعادى الذى حولها لجنينة، بعد أن كانت خراب وجرداء، مؤكدا أنه مستعد أن يقوم بالتجربة فى أى مكان من أجل مصر، مؤكداً أنه لا يفكر فى أى مقابل مادى.
عم "على" وصفته الدكتورة ليلى إسكندر أنه أهم شخص فى مجموعة المبادرة التى بادر بها المجتمع المدنى فى منطقة زهراء المعادى والمكتب العربى للشباب والبيئة، ومدارس أوزيس الدولية، قائلة إن المجتمع المصرى يستطيع أن يقوم بأشياء كثيرة إيجابية، وما حدث لهذه المنطقة نموذج ودليل أن المصريين يعملون من أجل بلادهم دون انتظار الحكومة.
عم "على" متزوج ولم ينجب لكنه عاش حياته هو وزوجته بمنطقة البساتين لعشقه للزراعة والأرض، ويتقاضى 750 جنيها فقط شهريا، ينفق منههم 250 إيجار شقة والباقى يأكل به.
جناينى بالمعادى: حولت الجزيرة الوسطى لجنينة من أجل مصر
الأحد، 18 مايو 2014 04:42 م
عم على الجناينى