اليوم..بدء تمرين عسكرى مشترك بين إسرائيل وأمريكا

الأحد، 18 مايو 2014 08:39 ص
اليوم..بدء تمرين عسكرى مشترك بين إسرائيل وأمريكا قوات إسرائيلية ـ صورة أرشيفية

غزة (أ ش أ)
تشارك سفن وأجهزة إنذار أمريكية مطورة وحوالى ألف جندى أمريكى، فى التمرين المشترك بين إسرائيل والولايات المتحدة، والذى يبدأ اليوم الأحد، وأطلق عليه اسم "جنيفر كوبرا" .

وذكر راديو "صوت إسرائيل" اليوم أن الجيش الإسرائيلى سينشر بطاريات صواريخ دفاعية من طراز حيتس والقبة الحديدية وباتريوت.

وأشار إلى أن التمرين الذى ينفذ كل عامين يهدف إلى اختبار التنسيق بين الجيشين فى مواجهة الضربات الصاروخية والدفاع عن الجبهة الداخلية فى البلاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة