اليوم.. افتتاح معرض محمد الجنوبى "نيرفانا" بجاليرى مشربية

الأحد، 18 مايو 2014 11:06 ص
اليوم.. افتتاح معرض محمد الجنوبى "نيرفانا" بجاليرى مشربية إحدى لوحات المعرض

كتبت سماح عبد السلام
يفتتح الفنان محمد الجنوبى معرضه "نيرفانا"، وذلك فى السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 18 مايو بجاليرى مشربية بوسط البلد.

فى تجربة "الجنوبى" الفنية، يحاول أن يجتذب المتلقى لعالم أخاذ من النشوة، تتعايش فيه عناصر عضوية وأخرى غير عضوية وكأنه خارجا للتو من حالة تأمل طويلة شطح فيها خياله بعيدا جداً، حالة يمزق فيها الواقع لأجزاء صغيرة ثم يعيد تجميعه مجددا بشكل منطقى ومتوازن.

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 12 يونيو القادم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة