الهلال السودانى يستعد لمواجهة فيتا كلوب فى مصر

الأحد، 18 مايو 2014 08:14 م
الهلال السودانى يستعد لمواجهة فيتا كلوب فى مصر فريق الهلال السودانى

كتب مروان عصام
قرر مسئولو الهلال السودانى إقامة معسكر مغلق لفترة قصيرة بالقاهرة، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الزمالك، المحدد لها 24 مايو الحالى، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "قوون" السودانية أن فريق الهلال سيخوض مباراتين وديتين مع الأندية المصرية قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولى، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة