"الكهرباء" و"البترول" يطلقون حملة "الحفاظ على الطاقة".. غدا

الأحد، 18 مايو 2014 06:26 ص
"الكهرباء" و"البترول" يطلقون حملة "الحفاظ على الطاقة".. غدا محطة كهرباء

كتبت رحمة رمضان
تنظم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ووزارة البترول موتمرا صحفيا غدا بأحد الفنادق الكبرى للإعلان عن انطلاق حملة "المبادرة المصرية للحفاظ على الطاقة" لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك.

وعلم اليوم السابع من مصادر بالوزارة، أن الحملة ستكون من خلال القنوات كثيفة المشاهدة وجميع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى إعلانات بالشوارع، وتتحمل تكاليف هذه الحملة شركات البترول الخاصة وبمساهمة بسيطة من الشركة القابضة لكهرباء مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة