العين يقهر الأهلى ويتوج بطلاً لكأس رئيس الإمارات

الأحد، 18 مايو 2014 07:41 م
العين يقهر الأهلى ويتوج بطلاً لكأس رئيس الإمارات أسامواه جيان

كتب مروان عصام
توج فريق العين بطلاً لكأس رئيس دولة الإمارات، بعد تغلبه على الأهلى، بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "مدينة زايد" الرياضية.

وجاء هدف العين الوحيد عن طريق المهاجم الغانى أسامواه جيان، فى الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عمر عبد الرحمن "عمورى". وتعد هذه المرة السادسة التى يتوج فيها العين بطلاً للكأس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة