السفير الأوغندى يزور المواقع السياحية والأثرية بالوادى الجديد

الأحد، 18 مايو 2014 12:57 م
السفير الأوغندى يزور المواقع السياحية والأثرية بالوادى الجديد  جانب من الزيارة

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
قام ريتشارد إنجواليا سفير دولة أوغندا لدى مصر يرافقه آرثر كاتسيكازى قنصل السفارة والوفد الدبلوماسى المرافق لهما بزيارة لعدد من الأماكن الأثرية بمدينة الخارجة برفقة اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، حيث قاموا بزيارة متحف الوادى الجديد ومعبد هيبس ومقابر البجوات ومنطقة الناضورة وذلك فى إطار برنامج زيارة السفير الأوغندى للوادى الجديد لبحث إمكانية التعاون بين المحافظة والجانب الأوغندى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة