مجهولون يعتدون على طبيبة بمستشفى العبور بالسويس

السبت، 17 مايو 2014 11:19 ص
مجهولون يعتدون على طبيبة بمستشفى العبور بالسويس نقابة الأطباء

السويس – محمد كمال
شهد مستشفى طبى العبور الحكومية صباح اليوم، قيام مجهولين بالتعدى على طبية تدعى "إيمان مغاورى" طبيبة نساء بالسباب والأيدى بسبب عدم وجود أطباء مناوبين للكشف على أحد الأطفال.

وقالت الطبية لـ"اليوم السابع"، أنها قامت بإخطار مديرية الصحة ومسئولى أمن السويس من أجل التحرك، ولكن لم يتحرك أحد لإنقاذها من تعدى هؤلاء عليها، مطالبة بفتح تحقيق موسع فى الأمر.

وكانت نقابة الأطباء بالسويس هددت من قبل بأنه فى حال التعدى على أى طبيب فى أى وحدة أو مستشفى طبية، سيقومون بتعليق العمل بهذه المنشأة حتى يتم تأمينها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة