ينتهى غدًا الأحد طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من امتحان الفصل الدراسى الثانى، حيث يختبر الطلاب فى مادة الدراسات الاجتماعية.
وقال هانى كمال، مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، "إن لجان المراقبة والنظام تعمل جاهدة على تصحيح أوراق الإجابات أولا بأول، موضحًا أن العينات العشوائية للنتائج مبشرة بجميع المواد.
غدًا.. آخر يوم بامتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة
السبت، 17 مايو 2014 03:52 م
أرشيفية