"صحة كفر الشيخ": احتجاز العائدين من المملكة إجراء وقائى وليس اشتباها

السبت، 17 مايو 2014 03:43 م
"صحة كفر الشيخ": احتجاز العائدين من المملكة إجراء وقائى وليس اشتباها مستشفى كفر الشيخ - أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
أكدت الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن السيدة "ر م" 68 سنة بمستشفى الحميات بكفر الشيخ محتجزة، كإجراء وقائى فقط، لافتة إلى أن استقبال العائدين من المملكة العربية السعودية ليس معناه الاشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا، موضحة أن استقبال السيدة كان بناء على طلب أسرتها للفحص.

وأضافت: "المشتبه بإصابتهم بالكورونا يعانون التهابا رئويا وهذا لم يحدث مع السيدة التى تم حجزها وغيرها من الأعراض".

وكانت السيدة المحتجزة بحميات كفر الشيخ قد أصيبت بارتفاع فى درجة الحرارة وسعال، وأجريت لها التحاليل اللازمة، وسحبت عينة منها لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة، ولم تصل نتائج العينات حتى الآن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة