القبض على 2 متهمين باقتحام وحرق الكنيسة الإنجيلية بملوى

السبت، 17 مايو 2014 11:51 ص
القبض على 2 متهمين باقتحام وحرق الكنيسة الإنجيلية بملوى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا ـــ حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من القبض على 2 متهمين جدد باقتحام وحرق الكنيسة الإنجيلية بمركز ملوى، خلال الأحداث التى شهدتها المحافظة فى أغسطس الماضى.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد القبض على 2 متهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية رقم 2090 لسنة 2013 قسم ملوى اقتحام وحرق الكنيسة الإنجيلية، بالإضافة إلى القضية رقم 2044 لسنة 2013 إدارى قسم ملوى محاولة اقتحام قسم ملوى.

فيما تم ضبط شخص يدعى"أشرف م" 29 سنة عاطل من أبو قرقاص المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2609 لسنة 2014 إدارى مركز أبو قرقاص شروع فى قتل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة