حزب النور ينظم اجتماعا لدعم السيسى برئاسة برهامى فى أسيوط

الجمعة، 16 مايو 2014 01:52 م
حزب النور ينظم اجتماعا لدعم السيسى برئاسة برهامى فى أسيوط ياسر برهامى

(أ ش أ)
تنظم أمانة حزب النور بمحافظة بأسيوط فى الساعة السادسة من مساء اليوم، الجمعة، اجتماعا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال معتز بشنك، سكرتير الأمانة العامة والمسئول الإعلامى لقطاع وسط الصعيد- فى تصريح له اليوم، إن الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، سوف يحاضر فى الاجتماع مع قواعد حزب النور، ويناقش معهم فاعليات حملة الدعم، وكيفية العمل على تعزيز الحراك المجتمعى والتواصل المستمر مع أبناء الشعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة