وأكد محمد خضر مسئول ملف الشباب بالحملة، أن الفعالية بعنوان "السيسى ليه"، حيث قام الشباب برفع لافتات توضح أسباب اختيارهم للمشير عبد الفتاح السيسى، مضيفًا أن الحملة ستكثف من فعاليتها خلال المرحلة القادمة.



جانب من فاعلية "السيسى ليه"


