القرضاوى يواصل تغيبه عن خطبة الجمعة بالدوحة للأسبوع الـ11

الجمعة، 16 مايو 2014 11:54 ص
القرضاوى يواصل تغيبه عن خطبة الجمعة بالدوحة للأسبوع الـ11 يوسف القرضاوى

كتب محمد كامل
تغيب يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، عن خطبة الجمعة اليوم، والتى اعتاد أن يلقيها بمسجد عمر بن الخطاب، بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك للأسبوع الحادى عشر على التوالى، بعد أزمة سحب سفراء الخليج.

واعتاد «القرضاوى» فى خطبته التحريض ضد مصر والجيش والشرطة عقب سقوط الإخوان، إضافة للتحريض ضد بعض الأنظمة العربية، فيما تذاع خطبة اليوم من مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب، ولم يذكر حساب الداعية «الإخوانى» على «تويتر»، أى تنويه باعتذار القرضاوى أو إلقائه الخطبة.

وكان آخر ظهور للقرضاوى، الأحد الماضى بالدوحة فى مؤتمر حول "القدس والأقصى.. بين المؤامرة والمواجهة"، ودعا فيه إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة