الاثنين المقبل دورة للعاملين بمحافظة الإسماعيلية على الحاسب الآلى

الجمعة، 16 مايو 2014 04:34 ص
الاثنين المقبل دورة للعاملين بمحافظة الإسماعيلية على الحاسب الآلى صورة ارشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
قال مصطفى محمود رئيس قسم التدريب بديوان عام محافظة الإسماعيلية، إنه سوف يتم تنفيذ برامج تدريبية للحاسب الآلى للعاملين بالديوان والمديريات الخدمية الاثنين المقبل 18 مايو 2014 وحتى 26 يونيو المقبل فى برامج access ,excel ,photoshop powerpoint , internet , صيانة الحاسب الآلى.

فيما اختتم أمس الخميس مركز تدريب علوم الحاسب الآلى أربع دورات تدريبية فى برامج windows , winword , adv access , adv excel والتى حضرها 80 متدربا من العاملين بالوحدات المحلية، قام بالتدريب فيها مدربون ذو خبرة تدريبية وتتم تلك الدورات تحت إشراف اللواء أحمد زهرة سكرتير عام محافظة الإسماعيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة