إخلاء سبيل متهم بالاتجار فى الحشيش بكفالة 3 آلاف جنيه بسوهاج

الجمعة، 16 مايو 2014 10:47 م
إخلاء سبيل متهم بالاتجار فى الحشيش بكفالة 3 آلاف جنيه بسوهاج حشيش

سوهاج – عمرو خلف
أمر المستشار وائل النجار، مدير نيابة مركز سوهاج، وسكرتارية عادل عبد الدايم، بإخلاء سبيل المتهم مصطفى – ع – أ 54 سنة عامل زراعى ومقيم بقرية ونينة الغربية نصير بكفالة 3 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالاتجار فى الحشيش بدائرة المركز.

ترجع الواقعة، عندما وردت المعلومات لضباط مباحث مركز سوهاج عن قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش بدائرة المركز، وترويج بضاعته وبيعها للمدمنين وراغبى الشراء.

بعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم القبض على المتهم، وبحوزته 17 قطعة حشيش قطعة حشيش، وبمواجهة المتهم اعترف بالاتجار فى المخدرات، وبعرضه على النيابة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة 3 آلاف جنيه




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة