وقام المحافظ بتسليم نحو 100 مستفيد عدد 100 من الماعز الزاريبى كدفعة أولى، بالإضافة إلى منحة مالية لشراء غذاء للماشية.
وأكد المحافظ خلال حفل التسليم ضرورة تعاون الجمعيات الأهلية فى إقامة مشاريع إنتاجية تساهم فى توفير فرص عمل، وتساعد المحتاجين، مشيرا إلى أن الأقصر حازت على أكبر كمية من الماشية، وخاصة العجول فيما يتعلق بمجال المشروعات الحيوانية كما تسعى المحافظة الى استغلال الامكانيات الزراعية فى تحقيق تنمية معلنا عن تنفيذ مشروع انتاج حيوانى بالمحافظة للمستفيدين يتضمن توزيع 500 راس ماشية واستغلال مساحات كبيرة من الأفدنة للزراعة.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)