غدا.. ختام المؤتمر السنوى لمديرى مكاتب المنظمة الدولية للهجرة بالأقصر

الخميس، 15 مايو 2014 03:49 م
غدا.. ختام المؤتمر السنوى لمديرى مكاتب المنظمة الدولية للهجرة بالأقصر صورة أرشيفية

الأقصر - مصطفى جبر
يختتم غدًا المؤتمر السنوى لمديرى مكاتب المنظمة الدولية للهجرة ( IOM ) بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مساء غدًا الجمعة، بأحد فنادق الأقصر.

صرح بذلك العميد حسنى حسين، مفتش مباحث السياحة والآثار بمنطقة جنوب الصعيد، موضحًا أن المؤتمر شارك به 30 شخصية من مدير وأعضاء المنظمة، من جنسيات متعددة، وينظمه المكتب الإقليمى بمصر، فى الفترة من 14 مايو الجارى حتى 16 من ذات الشهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة