المشدد 7 سنوات لتشكيل عصابى يروج المخدرات على طلاب المدارس بالشيخ زايد

الخميس، 15 مايو 2014 08:45 م
المشدد 7 سنوات لتشكيل عصابى يروج المخدرات على طلاب المدارس بالشيخ زايد مخدرات

كتب أسماء شلبى وأحمد الجعفرى
قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عادل مندور، بالسجن المشدد 7 سنوات لتشكيل عصابى قام بترويج المواد المخدرة لطلاب المدارس بالشيخ زايد، فى القضية رقم 1346 لسنة 2013 جنايات الشيخ زايد.

البداية حينما وردت معلومات لجهاز الشرطة تفيد قيام كل من " أحمد . ع " 28 سنة سائق، و " سامح . خ " عاطل و"رفعت .م" 22 عاما مسجل خطر و"كريم .م"21 طالب و"رضا .ك"23 عام طالب ، بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على الطلاب المدارس بهدف التربح منها، فانتقلت على الفور قوة من الشرطة للقبض عليهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة منزلهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية كبيرة من المواد المخدرة من نوع الترامادول المخدر وغيرها من الأقراص غير مصرح بتداولها فى الأسواق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة