إنشاء 3 غرف فرعية وتغطيتها بكاميرات لمتابعة الحالة المرورية فى الجيزة

الخميس، 15 مايو 2014 04:32 م
إنشاء 3 غرف فرعية وتغطيتها بكاميرات لمتابعة الحالة المرورية فى الجيزة المقدم ايمن عبد القادر مدير العلاقات العامة لمرور الجيزة

كتب عبد الرحمن سيد
قال المقدم أيمن عبد القادر، مدير العلاقات العامة لمرور الجيزة إنه تحت إشراف اللواء مصطفى درويش، مدير المرور، تم إنشاء ثلاث غرفة فرعية بالمحافظة بمدينة السادس من أكتوبر وبقسم الشيخ زايد والمحور وربطهم بغرفة العمليات الرئيسية بالإدارة الكائنة بمنطقة العجوزة، وذلك لمتابعة الحالة المرورية والأمنية بجميع محاور وشوارع الجيزة وتغطيتهم بعدد كافٍ من الكاميرات، بعدما تم تغطيه بعض المحاور بـ 34 كاميرا أمنية ومراقبة كمرحلة أولى.
وأضاف مدير العلاقات العامة لـ"اليوم السابع" أن هناك ربطًا وتنسيقًا كاملا بين مقر الإدارة و جميع الغرف بكاميرات مراقبة اخرى لرصد و متابعة الحالة المرورية و إعطاء التعليمات من خلال مدير المرور، موضحًا أنه منذ بداية وضع تلك الكاميرات هناك رصد ومتابعة أولية للحالة المرورية، وفك أى زحام مرورى وإزالة أى أعطال تعوق حركة السير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة