أهالى الكوثر بالشيخ زويد يعانون من تلوث المياه

الخميس، 15 مايو 2014 03:30 ص
أهالى الكوثر بالشيخ زويد يعانون من تلوث المياه صورة ارشيفية

سيناء ـ محمد حسين
قال أهالى من سكان حى المساكن البدوية فى منطقة الكوثر بشمال سيناء، إن مياه الشرب بدأت تصل إليهم عبر الشبكات ملوثة.

وأضاف كل من "أحمد الصغير"، و"محمود حماد"، و"فوزى إبراهيم" من الأهالى، أنهم يعانون منذ نحو شهر من تلوث فى المياه التى تغير لونها ورائحتها وطعمها.

وأكدوا أنهم رفعوا شكواهم لكافة الجهات المختصة بالشيخ زويد ولمحافظة شمال سيناء، مطالبين بوقف ضخ المياه الملوثة، وأن تقوم الصحة بتحليل هذه المياه لبيان ما بها ولم يلتفت أحد لشكواهم حتى الآن.

وطالب "عبدالناصر عبدالسلام"، و"محمد طلعت"، و"كمال الدين حسين"، محافظ شمال سيناء، بالتدخل، مؤكدين أنهم يعيشون حالة من القلق خشية أن تؤثر هذه المياه على صحتهم وتصيبهم بالتسمم والأمراض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة