وزير الرى يقود حملة مكبرة لإزالة تعديات على 9 أفدنة ببنى سويف

الأربعاء، 14 مايو 2014 11:34 ص
وزير الرى يقود حملة مكبرة لإزالة تعديات على 9 أفدنة ببنى سويف جانب من الجولة

بنى سويف : هانى فتحى
قاد الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الرى والموارد المائية، حملة كبرى لإزالة 9 أفدنة متعدى عليها بمحيط مركز الواسطى شمال بنى سويف.

رافق الوزير فى الحملة المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويفـ، واللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، وسط حراسة مشددة من مدرعات الجيش وقوات الشرطة.

يذكر أن 30 قلابًا و3 حفارات و3 لوادر يقومون بعملية إزالة التعديات.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة