واشنطن تفرض عقوبات على 5 أشخاص بارزين بأفريقيا الوسطى

الأربعاء، 14 مايو 2014 08:01 ص
واشنطن تفرض عقوبات على 5 أشخاص بارزين بأفريقيا الوسطى البيت الأبيض - صورة أرشيفية

واشنطن (د ب أ)
فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات على خمسة أشخاص بارزين على خلفية الاضطرابات الجارية فى جمهورية أفريقيا الوسطى، بحسب ما ذكرته واشنطن مساء، أمس، الثلاثاء.

وذكر البيت الأبيض أن الأفراد الخمسة بينهم ثلاثة وقع اختيار الأمم المتحدة عليهم هذا الشهر لتفرض عليهم تدابير عقابية.

واختارت الأمم المتحدة الرئيس السابق فرانسوا بوزيزيه ونور الدين آدم وزعيم جماعة سيليكا الإسلامية المتمردة التى أطاحت ببوزيزيه فى 2013 وليفى ياكيتي، زعيم جماعة ما زالت موالية لبوزيزيه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة