استقبل جودة شلبى، مدير عام المركز الأولمبى، كلا من كرم جابر المصارع الأولمبى، وهشام مصباح البطل الأولمبى للجودو، خلال تواجدهما بالمعسكر التدريبى بالمركز الأولمبى بالمعادى.
وحرص شلبى على التأكيد للبطلين على تقديم كل أنواع الدعم من أجل تجهيزهما فى بداية استعداداتهما لتصفيات الدورة الأولمبية 2016 بريودى جانيرو.
اقرأ أيضا..
“كاف” يُهدد الجبلاية بغرامة 100 ألف جنيه بسبب الأهلى والزمالك
إسلام رشدى فى الأهلى لمدة خمس سنوات
الحضرى ردًا على مرتضى منصور: “الشيخ اللى بروحله اسمه فكرى صالح”
بالصور.. عفاريت الحضرى تثير سخرية نشطاء الـ”فيس بوك”
شريف إكرامى يمدد عقده موسما إضافيا مع الأهلى
رسمياً.. الأهلى يُجدد عقد عبد الله السعيد ثلاثة مواسم
بالفيديو.. حكم المونديال يراوغ لاعب توتنهام خلال مباراة اعتزال “كينج”
مدير المركز الأولمبى يستقبل كرم جابر وهشام مصباح
الأربعاء، 14 مايو 2014 03:06 م
مدير عام المركز الأولمبى يستقبل كرم جابر وهشام مصباح