محافظة الجيزة: تركيب ألواح شمسية على مبنى المحافظة

الأربعاء، 14 مايو 2014 12:39 م
محافظة الجيزة: تركيب ألواح شمسية على مبنى المحافظة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إنه تم الاتفاق مع شركة متخصصة لبدء تركيب الألواح الشمسية على المبنى الإدارى للمحافظة، كما سيتم طرح الأعمدة بطريق مصر - إسكندرية بنظام الطاقة الشمسية.

وأوضح المحافظ خلال اجتماع التنفيذى أن الشركة ستدرس أيضاً إمداد الواحات البحرية بالطاقة الشمسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة