حملة مرورية بالأقصر تسفر عن ضبط 271 مخالفة

الأربعاء، 14 مايو 2014 03:03 م
حملة مرورية بالأقصر تسفر عن ضبط 271 مخالفة صورة أرشيفية

الأقصر ـ مصطفى جبر
شنت إدارة المرور بمحافظة الأقصر، بقيادة العقيد أحمد دسوقى وكيل إدارة المرور بالمحافظة وبإشراف اللواء مصطفى بكر مدير الأمن، حملة مرورية موسعة، اليوم الأربعاء، وأسفرت الحملة عن ضبط 271 مخالفة مرورية متنوعة.

وشملت المخالفات، قيادة بدون رخصة، وبدون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، واشتباه فى الصلاحية الفنية، وعدم ربط حزام الأمان، حمولة زائدة، وانتظار خاطئ، وسرعة زيادة، وبدون لوحات معدنية، وعدم ارتداء خوذة، ودخان كثيف.

تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة