السبت.. بدء تنفيذ نظام الفصل من المنبع بمنظومة النظافة فى إمبابة

الأربعاء، 14 مايو 2014 11:46 ص
السبت.. بدء تنفيذ نظام الفصل من المنبع بمنظومة النظافة فى إمبابة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن بدء تطبيق منظومة فصل القمامة من المنبع بحى شمال الجيزة، السبت المقبل، على أن تبدأ فى نصف المناطق بإمبابة.

وأضاف عبد الرحمن، خلال اجتماع المجلس التنفيذى، أن النظافة التحدى الرئيسى لدينا، وسيكون رئيس الحى المسئول الأول عن النظافة فى نطاق حيه، وسيتم كل يوم تسليم العمال المعدات ونقل الجراجات للأحياء لتقريب المسافات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة