الحكومة المكسيكية ترفع حالة التأهب الأمنى فى ولاية تاماوليباس

الأربعاء، 14 مايو 2014 09:09 ص
الحكومة المكسيكية ترفع حالة التأهب الأمنى فى ولاية تاماوليباس الرئيس المكسيكى

مكسيكو سيتى (أ ش أ)
تعهدت الحكومة المكسيكية برفع حالة التأهب ونشر مزيد من القوات فى ولاية تاماوليباس التى تعد من أخطر الولايات فى البلاد.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) اليوم الأربعاء أن وزير الداخلية المكسيكى ميجيل انخيل أوسوريو أقر بأن الحكومة لم تبذل جهودا كافية من أجل التعاطى مع مشكلة انعدام الأمان فى الولاية التى تقع فى شمال شرق البلاد.. وتعهد ببدء "مرحلة جديدة" ضد عصابات المخدرات فى الولاية من أجل استعادة الأمان هناك.

وأضاف أوسوريو أنه سيتم العمل على تعزيز المراقبة فى الموانئ والمطارات والجمارك والمعابر الحدودية، فضلا عن الطرق البرية الرئيسية.. كما سيتم تسيير دوريات على مدار 24 ساعة فى المناطق الحضرية الرئيسية، وسيجرى تقييم لأفراد الشرطة المحلية للقضاء على الفساد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة