نقابة الأطباء تخاطب محلب لتطبيق قانون الحوافز

الثلاثاء، 13 مايو 2014 06:27 م
نقابة الأطباء تخاطب محلب لتطبيق قانون الحوافز رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

كتب وليد عبد السلام
قالت نقابة الأطباء، إنها وجهت خطابا إلى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وكل من وزيرى الصحة والمالية، لسرعة تنفيذ القانون 14 لسنة 2014، والذى تم إقراره وإقرار لائحته التنفيذية .

وانتقدت النقابة فى بيان لها اليوم أن يتم خصم حوافز الحد الأدنى للأجور، والتى تم حذفها للأطباء على أساس تمتعهم بأثر رجعى من يناير 2014 .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة