يتفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم، أعمال رصف الطرق التى انتهى منها حى بولاق، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية والعاجلة للمحافظة للعام الحالى.
وقال المحافظ لـ"اليوم السابع" إنه تم الانتهاء من ٢٣ شارع ببولاق وتركيب بلاط إنترلوك بمدينة عامر، كما تم الانتهاء من شوارع أخرى ورصفها بالأسفلت.
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة