محافظ الجيزة يتفقد رصف الشوارع ببولاق الدكرور

الثلاثاء، 13 مايو 2014 11:01 ص
محافظ الجيزة يتفقد رصف الشوارع ببولاق الدكرور الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
يتفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم، أعمال رصف الطرق التى انتهى منها حى بولاق، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية والعاجلة للمحافظة للعام الحالى.

وقال المحافظ لـ"اليوم السابع" إنه تم الانتهاء من ٢٣ شارع ببولاق وتركيب بلاط إنترلوك بمدينة عامر، كما تم الانتهاء من شوارع أخرى ورصفها بالأسفلت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة