رئيس مدينة الفشن: إزالة 12 تعديا على أملاك دولة لإقامة 768 وحدة سكنية

الثلاثاء، 13 مايو 2014 05:53 م
رئيس مدينة الفشن: إزالة 12 تعديا على أملاك دولة لإقامة 768 وحدة سكنية اللواء محمد مصطفى رئيس مدينة الفشن

بنى سويف - أيمن لطفى
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف حملة أزالت خلالها 12 حالة تعد على مساحة 8 أفدنة من أراض أملاك الدول بالقرب من كوبرى ماركو بالمدينة، دون الاستعانة بقوات الجيش والشرطة.

ومن ناحيته أكد اللواء محمد مصطفى رئيس الوحدة المحلية، أن معدات ولوادر الوحدة قامت بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من المحافظ المستشار مجدى البتيتى، وذلك لإقامة 32 عمارة تضم 768 وحده سكنيه ضمن المرحلة الثانية للإسكان القومى للشباب فى مدينة الفشن، لافتاً إلى البدء فى الإنشاءات خلال الأيام القادمة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة