السجن 6 سنوات لرئيس الوزراء الإسرائيلى السابق أولمرت فى قضية فساد

الثلاثاء، 13 مايو 2014 09:21 ص
السجن 6 سنوات لرئيس الوزراء الإسرائيلى السابق أولمرت فى قضية فساد رئيس الوزراء الأسبق إيهود أولمر

تل أبيب – وكالات الأنباء
حكمت المحكمة المركزية فى تل أبيب، اليوم، الثلاثاء، بالسجن ست سنوات على رئيس الوزراء الأسبق إيهود أولمرت فى قضية مشروع "هولى لاند" المعمارى فى القدس.

وكانت النيابة العامة قد طلبت من المحكمة فرض عقوبة السجن لست سنوات على أولمرت فيما طلب منها محامو الدفاع أن تقتصر العقوبة على أعمال الخدمة لفائدة المصلحة العامة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة