"الدمغة والموازين" تقرر صرف مكافأة شهر لمفتشى المصلحة

الثلاثاء، 13 مايو 2014 01:44 م
"الدمغة والموازين" تقرر صرف مكافأة شهر لمفتشى المصلحة الدكتور خالد حنفى وزير التموين

كتب مدحت وهبة
قرر العميد محمد حنفى، مدير مصلحة الدمغة والموازين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف مكافأة لمفتشى المصلحة، بسبب جهودهم فى تكثيف الرقابية على الأسواق، وتحرير محاضر لمحلات الذهب والفضة غير الملتزمة بالمواصفات القياسية خلال الفترة الماضية.
وقال حنفى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيهات بشأن تكليف العاملين بالمصلحة لشن حملات مستمرة على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتحويلهم للنيابة العامة، لافتًا إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بشأن متابعة ما يُعرَض من منتجات الذهب والفضة فى الأسواق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة