البريد تصدر طابعا جديدا بمناسبة مرور نصف قرن على تحويل مجرى النيل

الثلاثاء، 13 مايو 2014 11:43 ص
البريد تصدر طابعا جديدا بمناسبة مرور نصف قرن على تحويل مجرى النيل السد العالى – صورة أرشيفية

أ. ش.أ
أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعا بمناسبة مرور 50 عاما على تحويل مجرى نهر النيل، استعدادا لإنشاء السد العالى فى مايو 1964.

وذكر بيان لهيئة البريد، اليوم الثلاثاء، أن السفارة الروسية بالقاهرة، ستقيم احتفالية غدًا الأربعاء بدار الأوبرا المصرية يتم خلالها طلاق الطابع، وتكريم بعض الذين شاركوا فى إنجاز هذا العمل التاريخى الذى يشهد على عمق العلاقات "المصرية – الروسية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة