إصدار طابع بريد بمناسبة مرور 50 عاما على تحويل مجرى النيل

الثلاثاء، 13 مايو 2014 12:30 م
إصدار طابع بريد بمناسبة مرور 50 عاما على تحويل مجرى النيل أشرف جمال الدين رئيس البريد

كتبت: هبة السيد
أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بمناسبة مرور 50 عاما علي تحويل مجري نهر النيل استعدادا لإنشاء السد العالي في مايو 1964 خلال فترة رئاسة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.‬


‫وتقيم السفارة الروسية بالقاهرة احتفالية يوم الأربعاء 14 مايو بدار الأوبرا يتم خلالها إطلاق الطابع وتكريم بعض الذين شاركوا في انجاز هذا العمل التاريخي الذي يشهد علي عمق العلاقات المصرية الروسية.‬



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة