وزير الرياضة يدعم "يد الأهلى" بـ 250 ألف جنيه قبل السوبر الأفريقى

الإثنين، 12 مايو 2014 02:50 م
وزير الرياضة يدعم "يد الأهلى" بـ 250 ألف جنيه قبل السوبر الأفريقى فريق يد الأهلى

كتب محمد عراقى
دعم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بـ 250 ألف جنيه.

جاء هذا الدعم فى إطار المشاركة فى السوبر الأفريقى المقرر إقامته يوم 19 مايو الجارى بالكونغو.

اقرأ أيضا..

خطاب أحمر لـ الجبلاية والأندية.. الأهلى لن يشارك فى أى اجتماعات إلا بجدول أعمال.. اللعب فى كأس مصر مشروط بحقوق الرعاية

الأهلى يوافق على مشاركة “موسى إيدان” فى ودية بوركينا فاسو

سواريز وستوريدج ثانى أقوى ثنائى هجومى فى تاريخ البريميرليج

وزير الرياضة لـ كايرو كورة: إصلاح تلفيات الحريق يبدأ من الغد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة