بالفيديو..جوارديولا يغنى ويرقص فى الشارع مع لاعبى البايرن

الإثنين، 12 مايو 2014 04:50 م
جوارديولا

كتب - سيد صابر
عقب الاحتفال داخل الملعب بالفوز على شتوتجارت والتتويج بلقب البوندسليجا مساء السبت، ذهب لاعبو بايرن ميونخ للاحتفال مع الجماهير فى الشارع ورقصوا وغنوا على المسرح بين جماهيرهم.

وحرص لاعبو بايرن على الرقص والغناء على خشبة المسرح، وطالبوا بصعود مدربهم الإسبانى بيب جوارديولا على المسرح، وبالفعل استجاب جوارديولا وصعد على المسرح وغنى ورقص مع اللاعبين فى كرنفال رائع.

وكان بايرن ميونيخ قد فرض هيمنته على الموسم الحادى والخمسين من الدورى الألماني، وحسم لقب البوندسليجا فى مارس الماضي.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة