طالبة تتناول مواد مخدرة بسبب سوء حالتها النفسية بالمنيا

السبت، 10 مايو 2014 10:13 ص
طالبة تتناول مواد مخدرة بسبب سوء حالتها النفسية بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
أصيبت طالبة بحالة إعياء شديدة، إثر تناولها مواد مخدرة، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من المستشفى العام يفيد وصول طالبة تدعى "م.ن" 22 سنة، طالبة فى حالة صحية سيئة ادعاء تناول مواد مخدرة، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الطالبة تمر بحالة نفسية صعبة نتيجة ضغوط حياتية، مما دفعها لتناول المواد المخدرة وتم نقلها إلى المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى تطوير المناقشة للوقوف على أهم الأسباب التى دفعتها لتناول تلك المواد، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة