"البيئة" تطبق خدمة للربط بين فروعها 24 ساعة بالتعاون مع الجيش

السبت، 10 مايو 2014 11:07 م
"البيئة" تطبق خدمة للربط بين فروعها 24 ساعة بالتعاون مع الجيش وزيرة البيئة ليلى اسكندر

كتبت منال العيسوى
بدأت الإدارة المركزية للمعلومات بوزارة البيئة تطبيق نظام "الاركايفنج سيستم" فى 24 تطبيق لخدمات وزارة البيئة بالمعادى وكافة الفروع والمنفذة مع مركز البرمجيات بالقوات المسلحة وإعداد دراسة تحليلية لمنظومة الأداء الآلى لميكنة أعمال جهاز شئون البيئة، حيث تقدم قطاع الشئون المالية والإدارية 1 إبريل الماضى لتطبيق المنظومة.

وأكدت الدراسة التحليلية التى تم إعدادها أن المنظومة ستتيح ربط الفروع الإقليمية ببعض لاستخدام عدد التطبيقات والتى تتيح الدخول عليها واستخدامها عن طريق شبكة المعلومات الدولية للإنترنت، وقد قابلت المنظومة بعض المعوقات منها عدم تقدم بعض الإدارات بطلب أو تقديم نماذج للتقارير، بالإضافة إلى تعثر إجراء بعض المقابلات فى مرحلة تحليل وفهم النظم مع بعض العاملين الجدد بالإدارات مثل إدارة نوعية المياه وشئون العاملين والمشتريات والعقود والتنظيم والإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة