"Dancing with the Stars" بشكل جديد فى موسمه التاسع

السبت، 10 مايو 2014 02:04 م
"Dancing with the Stars" بشكل جديد فى موسمه التاسع برنامج "Dancing with the Stars"

كتبت رانيا علوى
أعلن القائمون على برنامج "Dancing with the Stars" الذى يعرض على قناة ABC، أنه تم تجديده ليظهر الموسم التاسع للبرنامج فى شكل جديد.

بينما أعلن أن هناك تجديدا آخر فى عدد من البرامج التى تعرض على القناة منها "Once Upon a Time " و"Grey’s Anatomy" وغيرها من الأعمال التى ستظهر بشكل جديد ومختلف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة