والدة بسمة بوسيل: ابنتى تعيش سعيدة برفقة زوجها تامر حسنى

الخميس، 01 مايو 2014 01:40 م
والدة بسمة بوسيل: ابنتى تعيش سعيدة برفقة زوجها تامر حسنى بسمة بوسيل وتامر حسنى

كتبت ناهد الجندى
نفت خديجة الرحمونى والدة الفنانة الشابة المعتزلة بسمة بوسيل، ما تم تداوله صباح اليوم من أخبار فى العديد من الصحف والمواقع العربية تفيد انفصال ابنتها عن زوجها المطرب تامر حسنى.

وأضافت "الرحمونى" فى تصريحات لـ"24 المغربية"، اليوم الخميس، أن ابنتها تعيش سعيدة برفقة زوجها تامر حسنى، ويستعدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما تاليا الموافق الرابع من الشهر الجارى.

وأضافت خديجة أنها تحدثت إلى صهرها تامر حسنى الذى أبدى بدوره استغرابه من تلك الأخبار.


اخبار متعلقة:


تامر حسنى ينفى انفصاله رسميًا عن زوجته المغربية بسمة بوسيل ويؤكد وجود خلافات بينهما.. ويطالب جمهوره باحترام أم ابنته "تاليا"


تامر حسنى: هناك خلافات بينى وبين بسمة لكننا لم ننفصل رسمياً




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة