محافظ الأقصر لـ"مصر كل يوم": لن نغلق مقبرة توت عنخ آمون الأصلية

الخميس، 01 مايو 2014 01:12 ص
محافظ الأقصر لـ"مصر كل يوم": لن نغلق مقبرة توت عنخ آمون الأصلية اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر

كتب أيمن رمضان
قال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، إن المقبرة الأصلية للملك توت عنخ آمون لن يتم إغلاقها بالنسبة للجماهير، ولكن سيتم تخصيص تذاكر لزيارتها بسعر أعلى من سعر زيارة المقبرة المقلدة.

وأضاف "سعد الدين" خلال اتصال ببرنامج "مصر كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى نصر القفاص، على قناة المحور 2، أن السفراء الأجانب أعربوا عن سعادتهم بالتواجد فى محافظة الأقصر خلال زيارة أمس، مشيراً إلى أنهم وعدوا بتكرار زيارتهم للمحافظة ونقل الصورة التى شاهدوها إلى شعوب بلادهم.

ولفت محافظ الأقصر إلى أن سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة جيمس موران أكد له عدم رغبته فى السفر وترك المحافظة دون الاستمتاع بمشاهدة الآثار المصرية العظيمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة