مجدى عبد الغنى: قرار مجلس الأهلى بإقالة "محمد يوسف" خاطئ

الخميس، 01 مايو 2014 04:39 م
مجدى عبد الغنى: قرار مجلس الأهلى بإقالة "محمد يوسف" خاطئ مجدى عبد الغنى

كتب وليد ماهر
أكد مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق أن قرار مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بإقالة محمد يوسف المدير الفنى للفريق خاطئ، خاصة أنه فى منتصف الموسم.

وأضاف عبد الغنى أن القرار سيؤثر على الفريق فنيا لأن مدرسة فتحى مبروك فى التدريب تختلف عن محمد يوسف مما سيؤدى إلى هزة فنية للفريق فى هذه المرحلة الصعبة فى نهاية الموسم.

وأضاف عبد الغنى أن تغيير الجهاز الفنى فى وسط الموسم أمر جديد علی القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا..

إقالة خشبة وعبد الحفيظ وتعيين عبد الصادق مديراً لقطاع الكرة

محمد يوسف: لم أتوقع إقالتى.. ومستعد لتقديم أى مشورة للجهاز الجديد

الاحتلال الصهيونى يغلق نادى قلقيلية الفلسطينى بـ “الشمع الأحمر”

عبد الحفيظ: مجلس الأهلى “يتجمل”.. والإقالة “مقبولة”

جماهير تشيلسى لهازارد: صلاح أفضل منك وهو المستقبل



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة