لعملهم بالرئاسة دون إذن الجامعة..

جابر نصار: استمرار التحقيق مع أساتذة "الفريق الرئاسى لمرسى"

الخميس، 01 مايو 2014 01:46 ص
جابر نصار: استمرار التحقيق مع أساتذة "الفريق الرئاسى لمرسى" الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن التحقيقات مع الأساتذة "الإخوان" المتهمين بالعمل فى ديوان رئاسة الجمهورية دون إذن الجامعة مازالت مستمرة، وذلك نظراً لتقاضى بعضهم مرتبا مزدوجا من الرئاسة والجامعة، مؤكداً أن الجامعة ستعلن نتيجة التحقيقات فى حالة الانتهاء منها.

وأضاف "نصار"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لجنة التحقيقات التابعة للجامعة، المكونة من أساتذة بكلية الحقوق، تنتظر ردود من رئاسة الجمهورية والجهاز المركزى للمحاسبات وأجهزة رقابية أخرى، للبت فى الاتهامات الموجهة للأساتذة المنتمين لجماعة الإخوان، الذين عملوا فى الفريق الرئاسى للرئيس السابق محمد مرسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة