تامر حسنى: هناك خلافات بينى وبين بسمة لكننا لم ننفصل رسمياً

الخميس، 01 مايو 2014 09:06 ص
تامر حسنى: هناك خلافات بينى وبين بسمة لكننا لم ننفصل رسمياً تامر حسنى و بسمة بوسيل

كتب أحمد الجندى وحسن رمضان
أكد المطرب الشاب تامر حسنى وجود بعض الخلافات الكبيرة بينه وبين زوجته المطربة المغربية بسمة بوسيل التى اقتربت من الانفصال، مشددا فى الوقت ذاته على أنه لم يتم هناك طلاق رسمى إلى الآن.

وأضاف حسنى عبر حسابه الشخصى على "فيسبوك"، "فى نهاية الأمر بسمة أم طفلته وسواء انفصلنا أم لا فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان".

وتابع "لن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة"، مستكملاً "كفاية كلام فى الموضوع ده، دى حياتى وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة