افتتاح المرحلة الثانية من الخط الثالث للمترو.. الاثنين

الخميس، 01 مايو 2014 01:16 ص
افتتاح المرحلة الثانية من الخط الثالث للمترو.. الاثنين صورة ارشيفية

كتب رضا حبيشى
كشف مصدر مطلع بوزارة النقل، أنه تم التنسيق مع رئاسة الجمهورية على افتتاح المرحلة الثانية من الخط الثالث لمترو الأنفاق، الاثنين المقبل، فى حضور الرئيس عدلى منصور، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من كافة الاختبارات الخاصة بتشغيل المرحلة الثانية من الخط الثالث للمترو، التى تمتد من العباسية حتى محطة الأهرام بمصر الجديدة، بعدد 4 محطات نفقية وتكلفة 4.3 مليار جنيه.

وقال المصدر، "إن وزارة النقل أعدت قائمة مقترحة من المسئولين والشخصيات العامة ورؤساء التحرير الذين سيتم توجيه الدعوة إليهم لحضور حفل الافتتاح،وستتم دعوتهم من خلال رئاسة الجمهورية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة