إزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالخانكة وطوخ

الخميس، 01 مايو 2014 03:13 م
إزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالخانكة وطوخ صورة أرشيفية

كتب محمد قاسم وحسن عفيفى
نفذت مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، حملة لإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية بمدينتى الخانكة وطوخ.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 27 قرار إزالة فورية لتعديات على الرقعة الزراعية بالتنسيق مع المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة