نفذت مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، حملة لإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية بمدينتى الخانكة وطوخ.
وأسفرت الحملة عن تنفيذ 27 قرار إزالة فورية لتعديات على الرقعة الزراعية بالتنسيق مع المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية.
إزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالخانكة وطوخ
الخميس، 01 مايو 2014 03:13 م
صورة أرشيفية